الجزائر اليوم جيلالي سفيان يرفع دعوى قضائية ضد ناصر حمدادوش

جريدة البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الجزائر اليوم- البلاد.نت - محمدعبدالمؤمن - أعلن رئيس حزب جيل جديد جيلالي سفيان ، اليوم الأحد ، عن اعتزامه رفع دعوة قضائية الرئيس السابق لكتلة حركة مجتمع السلم في البرلمان ناصر حمدادوش ، بتهمة القذف ، بعد أن اتهمه النائب البرلماني بأنه يتلقى التعليمات من السفارة الفرنسية ، وهو ما اعتبره سفيان "افتراء موصوفا".

وطالب جيلالي سفيان النائب ناصر حمدادوش بالتخلي عن حصانته البرلمانية لمواجهته أمام العدالة ولإثبات الاتهامات التي وجهها إليه ، مستغربا أن تصدر افتراءات بهذا الحجم في حقّه من شخصية "تمثل إحدى مؤسسات الدولة وتحتمي خلف الحصانة البرلمانية التي هي رمز للسيادة الشعبية..وتنتمي إلى حزب سياسي لديه مشروع مجتمع يدعو للعودة إلى الأخلاق الإسلامية"، على حدّ تعبيره.

إقرأ أيضا: "حمس" تتهم جيلالي سفيان بـ"العمالة لفرنسا"

وكان النائب البرلماني عن حمس ناصر حمدادوش، قد وجه في وقت سابق عدّة اتهامات لرئيس حزب جيل جديد جيلالي سفيان عبر منشور على صفحته في فيسبوك ، من بينها أنه يتلقى تعليمات من السفارة الفرنسية بالجزائر إضافة إلى اتهامه بالتورط في قضايا فساد.

وقال حمدادوش إن “القيادات التي انشقت عن حزب جيل جديد في 1 سبتمبر 2015، أكدت ارتباط رئيس الحزب، جلالي سفيان، بالسفارة الفرنسية وتلقيه التعليمات منها”، وذلك ردّا على انتقادات سفيان لحمس واتهامه لها بخيانة المعارضة بعد تلميحها بالمشاركة في الانتخابات المقبلة.

 

 

 

هذا المحتوي ( الجزائر اليوم جيلالي سفيان يرفع دعوى قضائية ضد ناصر حمدادوش ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة البلاد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة البلاد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق