اخبار تونس الدفاع الجوي الملكي السعودي يعترض صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون

الشروق التونسية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الدفاع الجوي الملكي السعودي يعترض صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون

كشف التحالف العربي في اليمن، مساء الجمعة، تفاصيل اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون في سماء نجران.

وقال المتحدث الرسمي لقوات التحالف، العقيد الركن تركي المالكي، إن قوات الدفاع الجوي للتحالف رصدت مساء الجمعة عملية إطلاق صاروخ باليستي من داخل الأراضي اليمنية باتجاه المملكة.

وأضاف العقيد المالكي أن الصاروخ كان باتجاه نجران وتم إطلاقه بطريقة عشوائية وعبثية من طرف الحوثيين لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان، مؤكدا أنه تم اعتراضه وتدميره من قبل قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي.

وأفاد بأن اعتراض الصاروخ أدى لتناثر الشظايا على الأحياء السكنية ولم يرد ما يفيد عن وجود خسائر أو أضرار حتى الآن.

وصرح المالكي أن هذا العمل العدائي والعشوائي من قبل الحوثيين يثبت استمرار تورط إيران بدعم الحوثيين بقدرات نوعية في تحد واضح وصريح لخرق القرارين الأمميين (2216) و(2231) بهدف تهديد أمن المملكة العربية السعودية وتهديد الأمن الإقليمي والدولي.

روسيا اليوم

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الشروق التونسية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الشروق التونسية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار تونس الدفاع الجوي الملكي السعودي يعترض صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق