المواطن في القصيم .. 33 حادثا وإخراج 55 محتجزا وإخلاء منزلين

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - خالد البدراني - القصيم

باشرت فرق الدفاع المدني بمنطقة القصيم عدداً من الحوادث  التي وقعت بسبب  الامطار الي هطلت على المنطقة خلال الاربع وعشرين ساعة الماضية . 
وأوضح  لصحيفة  “المواطن ” المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة القصيم العقيد ابراهيم اباالخيل ان الدفاع المدني بالقصيم يتابع التطورات المناخية التي تمر بها المنطقة من خلال التنسيق المتواصل مع الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة .

وأضاف أن الدفاع المدني بالمنطقة رفع درجة الجاهزية من خلال العمل على عدة مسارات تتضمن توعية المواطنين والمقيمين بالمخاطر التي قد يتعرضون لها في مثل هذه الاجواء بالاضافة الى انتشار دوريات السلامة في المواقع التي تستدعي تواجدهم  وكذلك مباشرة الحوادث وفقاً لما يتطلبه الموقف .

واوضح العقيد اباالخيل بأنه نتيجة للامطار التي هطلت على مدينة بريدة فقد  تضرر منزلين لعائلتين بمركز الشقة تتكون الاولى من ( 9 )  اشخاص بينما تتكون العائلة الثانية من ( 14 ) شخصا  بالإضافة الى ربّي الاسرتين حيث تم اخلاء المنزلين وايواء ساكنيها بالتنسيق مع فرع وزارة المالية بالمنطقة  .

وباشرت فرق الدفاع المدني بالقصيم عدداً من حوادث  احتجاز المركبات والحرائق بسبب الامطار حيث باشرت فرق بريدة ( 6 ) حوادث بينما باشرت فرق البكيرية (9) حوادث في حين باشرت فرق مدني الرس عدد (18) حادث وإخراج (55) محتجز  وهم بصحة جيدة.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المواطن ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المواطن في القصيم .. 33 حادثا وإخراج 55 محتجزا وإخلاء منزلين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق