السعودية اليوم: 16 يوماً من غرق “منقري”.. بحث متواصل وتساؤلات باقية: أين أخفاه البحر؟!

مزمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مزمز: مازالت قصة الغريق “إبراهيم منقري”، المفقود منذ 16 يوماً، تحيّر البحارة وفرق الإنقاذ بمنطقة جازان، حيث لم يوجد له أي أثر منذ أن ابتلعه البحر في يوم الجمعة العاصف، أثناء نصبه للشباك على شاطئ رأس الطرفة. وجابت فرق البحث جميع جُزر المنطقة وسواحلها، ولكن لم تجد له أي أثر، واستعان ذووه بعدد من ذوي الخبرة في البحر، ولم يجدوا كذلك تفسيراً لاختفائه، متسائلين: هل ما زال عالقاً بإحدى الشعاب المرجانية تحت الماء أم قذفته الأمواج نحو إحدى المناطق النائية؟. وما زالت الفرق التطوعية في جنوب المملكة تكثف جهودها بمسح كافة شواطئ منطقة جازان بالبحث عنه.

وبين شقيق الغريق وفقًا لـ”سبق” أنه منذ صباح الجمعة السادس من ذي الحجة وفرق حرس الحدود تمشط شاطئ رأس الطرفة بحثاً عن الغريق، ولكن لم يتم العثور عليه، مبينا أن طيران البحرية شارك في الساعات الأولى من عملية البحث. وكانت الجهات تبحث منذ 16 يوماً عن مفقود في العقد الخامس من العمر، بعد غرقه وأصدقائه أثناء نصبهم لشباك الصيد صباح الجمعة، حيث تم إنقاذ أصدقائه فيما لم يتم العثور عليه من حينه.

هذا المحتوي ( السعودية اليوم: 16 يوماً من غرق “منقري”.. بحث متواصل وتساؤلات باقية: أين أخفاه البحر؟! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مزمز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مزمز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق