الوطن العربي / العالم

اخر اخبار سوريا عودة 222 لاجئا سوريا من لبنان خلال يوم اليوم الأحد 2 سبتمبر 2018

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان عودة 222 لاجئا سوريا من لبنان خلال يوم ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم- سوریا

وجاء في بيان صدر عن المركز أن 222 لاجئا، بينهم 67 امرأة و104 أطفال، عادوا إلى الأراضي السورية من لبنان عبر بوابتي جديدة يابوس والقصير.

وأضاف البيان أن إجمالي العائدين خلال الساعات الـ24 الماضية بلغ 460 مواطنا، بينهم 17 امرأة و31 طفلا، عادوا إلى الغوطة الشرقية.

تجدر الإشارة إلى أن عملية عودة اللاجئين السوريين من لبنان مستمرة في وتيرة ثابتة، فيما تلعب روسيا دورا رئيسا في تنظيم عودة اللاجئين والإشراف على إجراءات استقبالهم وتوزيعهم على مناطقهم.

هذا المحتوي ( اخر اخبار سوريا عودة 222 لاجئا سوريا من لبنان خلال يوم اليوم الأحد 2 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

قد تقرأ أيضا