الارشيف / الوطن العربي / جريدة عكاظ

اخبار السعودية : الباطن يقدم احتجاج للاتحاد السعودي بعد مواجهة الفيصلي

موقع عكاظ: رمضان المتعب ( حفر الباطن ) ‪@almateb1‬

‫أكد نائب رئيس نادي الباطن مبارك الظفيري انهم تقدموا باحتجاج رسمي للإتحاد السعودي بعد مواجهة الفيصلي في الجولة الأول من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وقال الظفيري: تقدمنا باحتجاج رسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم ضد مشاركة اللاعب حمدان الشمراني الغير نظامية مع الفيصلي.

وأضاف الظفيري: اللاعب حمدان الشمراني مصنف فريق أول، وبحسب النظام يجب أن يقضي اللاعب عقوبة الإيقاف في نفس الفئة المصنف بها.مؤكداً أن لديهم فريق قانوني ذو كفاءة عالية، ونحن واثقون من كسب الاحتجاج بإذن الله.

على الجانب الأخر منح الجهاز الفني للفريق الأول بنادي اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مواجهة الفيصلي في الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان إجازة لمدة ثلاثة أيام، فيما فرض تدريباً على بقية اللاعبين الذين لم يشاركوا في القائمة الأساسية للمباراة تدريباتهم الإعتيادية والتي تنوعت مابين لياقية وتكتيكية،بعد نهاية التدريب منح الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة يومين على ان تعاود التدريبات الجماعية للفريق يوم الثلاثاء المقبل. ‬


هذا المحتوي ( اخبار السعودية : الباطن يقدم احتجاج للاتحاد السعودي بعد مواجهة الفيصلي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

قد تقرأ أيضا