الوطن العربي / العالم

اخر اخبار سوريا مباحثات ايرانية سورية بدمشق قبيل قمة بطهران اليوم الاثنين 3 سبتمبر 2018

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان مباحثات ايرانية سورية بدمشق قبيل قمة بطهران ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - ايران

وكان الوزير ظریف قد وصل صباح الیوم الاثنین الى العاصمة السوریة دمشق في زیارة لیوم واحد، وذلك قبيل قمة ضامني استانا المقامة في العاصمة الايرانية طهران.

وكان في استقبال ظریف في مطار دمشق الدولي نائب وزیر الخارجیة السوري فیصل المقداد والسفیر الایراني في دمشق وعدد من المسؤولین الإیرانیین والسوریین.

وتوجه وزیر الخارجیة الإیراني فور وصوله الى العاصمة السوریة، الى منطقة الزینبیة لزیارة مرقد السیدة زینب بنت الامام على علیهما السلام.

وتهدف زیارة ظریف الى دمشق الى اجراء مشاورات مع العدید من المسؤولین السوریین لاسیما الرئیس السوري بشار الاسد، حول اجتماع القمة الثلاثي (ایران وتركیا وروسیا) المزمع عقده في ایران خلال الأیام القادمة.

ویرافق ظریف في زیارته الى سوریا، كبیر مساعدي وزیر الخارجیة في الشؤون السیاسیة حسین جابري انصاري.
 

هذا المحتوي ( اخر اخبار سوريا مباحثات ايرانية سورية بدمشق قبيل قمة بطهران اليوم الاثنين 3 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

قد تقرأ أيضا