الارشيف / الوطن العربي / جريدة عكاظ

اخبار السعودية : «تكافل» تودع 1.4 مليون ريال.. الدفعة الأولى من الكفالة التعليمة لأيتام المدينة

موقع عكاظ: «عكاظ» (المدينة المنورة)

أودعت جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة المدينة المنورة الأسبوع الماضي، مبالغ الكفالة التعليمية لأبنائها وبناتها والبالغة مليونا و400 ألف ريال لمساعدتهم على توفير حاجاتهم المدرسية والتي تشمل الحقيبة المدرسية والزي المدرسي والأدوات الدراسية، وتمثل قيمة الدفعة الأولى من برنامج الكفالة التعليمية.

فيما تواصل الجمعية خلال هذا الأسبوع استقبال الدعم والمثمل بالتبرع بقيمة 150 ريالا لليتيم الواحد تمهيدا لصرفه ضمن الدفعة الثانية لمشروع الكفالة التعليمة التي أطلقتها الجمعية.

ويسهتدف توفير حاجات ثمانية آلاف يتيم ويتيمة ممن ترعاهم «تكافل» في منطقة المدينة المنورة، حيث خصصت رقم الحساب (SA688000037068010670000) في مصرف الراجحي لاستقبال دعم الكفالة التعليمة للأيتام من جميع البنوك والمصارف في المملكة.

وعبر أمين عام جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالمحسن الحربي عن شكره وتقديره للدعم الكبير الذي تحظى به تكافل من كافة أفراد المجتمع وتعاونهم المثمر والذي يعبر عن الجسد الواحد في هذا الوطن المعطاء الذي تمثل قيادته كل معاني التراحم والعطف والإنسانية على أبنائه وعلى الإنسانية جمعاء.

وقال الدكتور الحربي: أخذت «تكافل» على عاتقها تقديم الرعاية لليتيم بمفهوم مختلف ورؤيةٍ مستقبلية طموحة تتنوع فيها منهجية الرعاية والاهتمام بدنياً وروحياً وفكرياً تعزيزاً للانتماء وترسيخاً للولاء، فتعددت صور الإحسان والرعاية تربيةً، وتعليماً، وتقديما للتوجيه، والإمساك بيده لتخطّي مصاعب الحياة، وتمثل الرعاية التربوية جانبا من جوانب الرعاية التي تقدمها تكافل لأكثر من ثمانية آلاف يتيم ويتيمة في مستويات تعليمة مختلفة ابتداءً من المراحل التمهيدية بتوجيهات كريمة من رئيس مجلس إدارتها أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، الذي تؤكد توجيهاته على التميز في تقديم الرعاية في كل نواحي الحياة وجوانبها من حيث التعليم والصحة والسكن والوظيفة لما مجموعه (16233) مستفيدا ومستفيدة داخل وخارج منطقة المدينة المنورة.


هذا المحتوي ( اخبار السعودية : «تكافل» تودع 1.4 مليون ريال.. الدفعة الأولى من الكفالة التعليمة لأيتام المدينة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

قد تقرأ أيضا