الجزائر اليوم حليش:" الدفاع ليس حليش وفقط وإنتظرت عودتي للخضر منذ فترة "

جريدة البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الجزائر اليوم- البلاد.نت- أكد المدافع الدولي الجزائري رفيق حليش أنه سعيد بالعودة للمنتخب الوطني تحسبا للتربص الذي يسبق لقاء غامبيا، مؤكدا على هامش وصوله لمطار هواري بومدين زوال اليوم، أنه جاهز لتقديم الإضافة ومنح خبرته للعناصر الشابة، بحيث قال:" لا أخفي سعادتي بعودتي للمنتخب، والتي إنتظرتها منذ فترة وإن شاء الله سأكون في الموعد لتقديم الإضافة للخضر وتكريس الخبرة التي إكتسبتها في السنوات الماضية ".

وبخصوص المشاكل التي يعاني منها المنتخب من الناحية الدفاعية، أكد مدافع مورينينسي البرتغالي قائلا:" الدفاع عبارة عن منضومة، وليس حليش وفقط، وسأعمل على تقديم ما هو منتظر مني ".

وفي ما يخص الناخب الوطني الجديد جمال بلماضي، قد أجاب حليش قائلا:" كنت أسمع أصداء طيبة عن بلماضي قطر، خلال تجربتي مع نادي قطر، وإن شاء الله يوفق في تجربته الجديدة ويعيد المنتخب للواجهة ".

هذا المحتوي ( الجزائر اليوم حليش:" الدفاع ليس حليش وفقط وإنتظرت عودتي للخضر منذ فترة " ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة البلاد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة البلاد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق