الارشيف / الوطن العربي / جريدة عكاظ

اخبار السعودية : أمير الجوف يُشدد على مراعاة الدقة والوضوح في الإعلانات الوظيفية

موقع عكاظ: استقبل أمير منطقة الجوف الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم (الاثنين)، مدير عام فرع وزارة الخدمة المدنية بالمنطقة سلطان بن ممدوح الفلاح.

وفي بداية اللقاء، قدَّم الفلاح تقريراً عن أعمال الفرع والجهود المبذولة في سبيل تطوير موظفين القطاعات الحكومية وسد احتياجاتها من الكوادر البشرية.

وشدد أمير المنطقة على خدمة مستفيدي الوزارة في جميع المحافظات، والإجابة على استفسارات المتقدمين للوظائف، وأن يراعي الفرع الدقة والوضوح في الإعلانات الوظيفية.

كما حث منسوبي الفرع على بذل المزيد من الجهود لتطوير العاملين في القطاع العام من خلال تكثيف البرامج التدريبية لمعهد الإدارة العامة، متمنياً للجميع التوفيق.

وقد أعرب الفلاح عن بالغ شكره للأمير بدر بن سلطان على توجيهاته التي تصب في الصالح العام، مؤكداً أنه سيبذل وزملاءه كل ما في وسعهم لخدمة دينهم ثم مليكهم ووطنهم.


هذا المحتوي ( اخبار السعودية : أمير الجوف يُشدد على مراعاة الدقة والوضوح في الإعلانات الوظيفية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

قد تقرأ أيضا