الوطن العربي / جريدة البلاد

الجزائر اليوم عز الدين ميهوبي يدافع عن ديبارديو

large-87741%D8%B9%D8%B2-%D8%A7%D9%84%D8%

الجزائر اليوم- ميهوبي وديبارديو

البلاد.نت - محمدعبدالمؤمن  - دافع وزير الثقافة عز الدين ميهوبي، اليوم الإثنين،  عن اختيار الممثل الفرنسي جيرارد ديبارديو لأداء دور الداي حسين في الفيلم التاريخي “أحمد باي”،  مبرزا فريق العمل المشرف على تصوير الفيلم على توفير أسباب نجاح العمل في الخارج، وهو ما من شأنه أن يعطي دفعا قويا للفيلم على الصعيد العالمي ، حسبه.

وقال ميهوبي في تصريح للصحافة على هامش أشغال افتتاح الدورة العادية للبرلمان، وردّا على على الجدل الذي أثير حول إسناد دور الداي حسين للممثل الفرنسي جيرارد ديبارديو المتهم في قضية أخلاقية بفرنسا، إن “القضية خاصة بالممثل الفرنسي وتعنيه هو"، مضيفا بأن المشرفين على الفيلم تعاقدوا مع ديبارديو الممثل المحترف ولا تعنيهم المسائل الأخرى من حياته.

وأكد ميهوبي على أن اختيار ديباريو يرجع إلى فريق الإنتاج الذي أشرف على انتقاء السيناريو و المخرج و الممثلين،    موضحا أن علاقات طيبة تجمع هذا الممثل الفرنسي مع الجزائر والسينما الجزائرية .

هذا المحتوي ( الجزائر اليوم عز الدين ميهوبي يدافع عن ديبارديو ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة البلاد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة البلاد.

قد تقرأ أيضا