الوطن العربي / العالم

اخر اخبار سوريا ما حقيقة انفجار السويداء؟ اليوم الاثنين 3 سبتمبر 2018

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان ما حقيقة انفجار السويداء؟ ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - سوريا

وأفادت مصادر محلية في المحافظة الواقعة جنوب العاصمة دمشق، اليوم الاثنين، بوقوع انفجار ضخم في الريف الشمالي للسويداء، فيما تضاربت الأنباء حول مكان هذا الانفجار.

وقال نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي إن انفجارا ضخما جدا وقع في مطار خلخلة سمع دويه في مدينة السويداء التي تبعد نحو 40 كم عن المطار.

وأشار آخرون إلى أن الانفجار الضخم ناجم عن مخلفات ألغام تعاملت معها الجهات المختصة في محيط المطار.

وتشارف قوات الجيش السوري على الانتهاء من تطهير منطقة تلول الصفا في بادية السويداء الشرقية من تنظيم "داعش" الإرهابي، حيث أطبق الجيش حصاره على المنطقة من جميع الجهات.

وكان "داعش" هاجم الريف الشرقي والشمالي الشرقي للمحافظة واخترق المدينة بانتحاريين في الـ25 من يوليو الماضي، ما أسفر عن مقتل أكثر من 200 شخص وجرح العشرات.

هذا المحتوي ( اخر اخبار سوريا ما حقيقة انفجار السويداء؟ اليوم الاثنين 3 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

قد تقرأ أيضا