اخبار السعودية : كيف أودعت «شهادة خبرة» طبيباً وافداً السجن ؟!

جريدة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موقع عكاظ: لم يكتفِ طبيب وافد يعمل في منطقة الباحة بما لديه من شهادات علمية معتمدة وصحيحة، تؤهله لتجديد عقده لدى هيئة التخصصات الطبية، فأضاف لها شهادة خبرة مزورة رفعها على الموقع الإلكتروني فافتضح أمره، وأحرمته الشهادة التجديد وأودعته السجن.

وبحسب المتحدث باسم صحة الباحة ماجد الشطي، فإن الطبيب المتهم بالتزوير عمل في مستشفى الملك فهد بالباحة، ونقل أخيراً إلى مستشفى قلوة العام.

ولفت الشطي إلى أن المتهم بالتزوير مُصنف من قبل هيئة التخصصات الطبية حتى تاريخ 4/12/2018 ويحمل شهادات طبية معتمدة صحيحة. مضيفاً: أن الطبيب رغب في تجديد عقده السابق وتقدم بأوراق اعتماد جديدة على هيئة التخصصات الطبية عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بهيئة التخصصات بحسب المعتاد إلا أنه إثر معاينة الأوراق من قبل الهيئة ردت للمستشفى بعدم صحة إحدى الشهادات كونها غير صحيحة.

وأشار متحدث الصحة إلى أنه تمت إجراءات إنهاء خدمة الطبيب مباشرة، وإبلاغ الجهات الأمنية بهذا التجاوز، مضيفاً أن اتخاذ الإجراء من قبل المستشفى تم في الشهر نفسه الذي قدم فيه الطبيب شهادة الخبرة المزورة.


هذا المحتوي ( اخبار السعودية : كيف أودعت «شهادة خبرة» طبيباً وافداً السجن ؟! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق