اخبار فلسطين الاحتلال يخطر بطرد 3 عائلات من منطقة “البرج” بالأغوار palestine

رام الله مكس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رام الله-رام الله مكس
أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء ثلاث عائلات من منطقة “البرج” بوادي المالح بالأغوار الشمالية، بالطرد من خيامها، بحجة إجراء تدريبات عسكرية.

وقال مسؤول ملف الأغوار في محافظة طوباس معتز بشارات في تصريح صحفي، إن الإخطارات تبدأ اعتبارا من الساعة الخامسة مساء اليوم حتى العاشرة من صباح يوم غد الأربعاء.

يذكر أن البرج إحدى سبعة تجمعات في وادي المالح، وتضم قلعة تاريخية تبعد عن طوباس بنحو 15 كم شرقا، ويقطن بها عدد من العائلات البدوية.

وأقامت سلطات الاحتلال عددا من المستوطنات ومعسكرات جيش الاحتلال والبالغ عددها في منطقة واد المالح سبعة وهي (مستوطنة شدموت مخولا، مستوطنة روتم، مستوطنة مسكيوت، معسكر ناحال، معسكر سمرا، معسكر بيلس).

كما أن وادي المالح يحتوي على ثمان خرب وتجمعات بدوية تقطن بها وهي: (خربة الفارسية، عين حلوة، حمامات المالح، خربة سمرا، خربة الحمة، خربة مكحول،  البرج وخربة حمير).

هذا المحتوي ( اخبار فلسطين الاحتلال يخطر بطرد 3 عائلات من منطقة “البرج” بالأغوار palestine ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( رام الله مكس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو رام الله مكس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق