الارشيف / الوطن العربي / وكالة أنباء أونا

مصر اليوم: غدًا.. إنخفاض طفيف بدرجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 35

تابع اخر الاخبار بتاريخ الثلاثاء 4 سبتمبر 2018، حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، انخفاضًا طفيفًا فى درجات الحرارة غدا الأربعاء ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حار على شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا .

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد ، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على جنوب البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر يصاحبها سقوط الأمطار والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على خليج السويس وغرب البحر المتوسط مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط معتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية ، وحالة البحر الأحمر معتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

وتسجل العظمى بالقاهرة غدا 35 والصغرى 26 ، الإسكندرية 32 26 ، مطروح 31 23 ، اما بورسعيد فتبلغ العظمى 32 ، اما الصغرى 26 .

ا ش ا

هذا المحتوي ( مصر اليوم: غدًا.. إنخفاض طفيف بدرجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 35 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة أنباء أونا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة أنباء أونا.

قد تقرأ أيضا