اخبار العالم اليوم جريمة بشعة.. ليبي ذبح طليقته وقطعها ثم رماها للكلاب

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ظهر قاتل السيدة "زينب علي أنفيص" في مقطع فيديو قصير مساء الثلاثاء، وهو يعترف بارتكابه جريمة القتل البشعة التي هزّت الليبيين خلال الأيام الماضية، وراحت ضحيتها طليقته.

وتم الكشف عن هذه الجريمة، الأسبوع الماضي غربي العاصمة طرابلس، عندما عاد كلب حراسة يقطن في أحد منازل المنطقة بساق مقطوعة تعود لامرأة، وهو ما دفع السكان لتقفي أثره، ليتفاجأوا بوجود جثة امرأة مقتولة ومحروقة الرأس ومقطعة تأكلها الكلاب.

واعترف المتهم الذي تم القبض عليه من قبل مديرية أمن طرابلس، بعد أسبوع من التحري والبحث، ويدعى بوبكر خليفة أحمد، بجريمته، مضيفا أن الجثة تعود إلى طليقته، وأنه قام بقتلها بعد استدراجها إلى منزله، بسبب وجود خلافات بينهما.

وأوضح قائلا "اتصلت بها ورافقتني في سيارة تاكسي إلى البيت، أين قمت بخنقها وذبحها بسكين في الحمام، ثم قمت بتقطيع جسدها إلى عدة أجزاء، قبل أن أضعها في كيس وأرميها على الطريق، لقد أتعبتني معها، تقدمت ضدي بشكوى إلى الشرطة، ولما كانت زوجتي قامت بخيانتي".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن الكويتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم اليوم جريمة بشعة.. ليبي ذبح طليقته وقطعها ثم رماها للكلاب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق