موسى مصطفى: هخلي سعر كيلو اللحوم بـ20 جنيها (فيديو)

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محمد الدمرداش

فيتو
كشف المهندس موسى مصطفى موسى، المرشح لأنتخابات رئاسة الجمهورية، أنه في حالة فوزه في انتخابات الرئاسة سيقوم بإنشاء مجازر آلية للذبح في الدولة المصدرة للحوم، موضحا «أنه يمكن استيراد تلك اللحوم في طائرات التصدير والتي تعود فارغة من الخارج، وهذا يوفر ثمن تكلفة النقل».

وقال خلال لقائه ببرنامج «على مسئوليتى» تقديم الإعلامي أحمد موسى المذاع على فضائية «صدى البلد»: «هخلى سعر كيلو اللحوم بـ20 جنيها، وهناك العديد من الأفكار لذلك، فثمن الخروف 50 دولارا، والكيلو فيه يصل إلى 1،5 دولارا أو 2 دولار بدون تكلفة الشحن».

وأوضح أنه سيتم توزيع اللحوم المستوردة من الخارج إلى المؤسسات لتسويقها وبيعها إلى المواطن، مؤكدا أنه سيعمل على تغيير منظومة الدعم بالكامل من خلال التطوير.

شاهد

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "موسى مصطفى: هخلي سعر كيلو اللحوم بـ20 جنيها (فيديو)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق