اخبار العالم اليوم شاهد ماذا فعلت المرشحة للرئاسة الروسية بمنافسها على الهواء؟

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رشقت المرشحة للرئاسة الروسية، ومقدمة البرامج التلفزيونية، كسينيا سوبتشاك، زعيم الحزب الديمقراطي الليبرالي الروسي النائب في البرلمان، فلاديمير جيرينوفسكي، بالماء خلال مناظرة تلفزيونية جرت يوم الأربعاء بين المرشحين على قناة “روسيا 1″.

وخلال كلمة مرشح حزب الاتحاد الاجتماعي الروسي، سيرغي بابورين، بدأ جيرينوفسكي مقاطعته بمناوشات لفظية حادة، فتدخلت النجمة التلفزيونية المرشحة سوبتشاك، داعية منافسها زعيم الحزب الديمقراطي الليبرالي الروسي للهدوء، ولكنه ردَّ على ذلك بوصفها أنها “حمقاء وبنت شارع”.

وشنَّ جيرينوفسكي هجومًا على النجمة التلفزيونية قائلًا: “ليس من الضروري جلب فتيات البازار إلى هنا من الشارع، هذا كله وسخ بوسخ”، مضيفًا أن “برنامج البيت 2 الذي قدّمته سوبتشاك كان كله فجور، ويجب أن يغلق نهائيًا، وأن تصمت هذه الحمقاء” بحسب تعبير جيرينوفسكي.

واعترضت سوبتشاك بقوة على أقوال جيرينوفسكي وتحقيره لها، وقالت: “المشاركون في برنامج البيت 2 تصرفوا ويتصرفون بلباقة أكثر منك”، وردَّ عليها جيرينوفسكي بالمزيد من عبارات الشتم والتحقير، ما دفع المرشحة الرئاسية لرشقه بالماء على الهواء مباشرة .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن الكويتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم اليوم شاهد ماذا فعلت المرشحة للرئاسة الروسية بمنافسها على الهواء؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق