اخبار البورصة اليوم : «بيتا إيجيبت» تستهدف 2 مليار جنيه مبيعات من «جرينز نيو كايرو» العام الجارى

جريدة البورصة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار البورصة اليوم حيث فكرى: إطلاق المرحلة الأولى من المشروع والاستثمارات الإجمالية 6 مليارات جنيه

تستهدف شركة «بيتا إيجيبت» 2 مليار جنيه مبيعات من مشروع «بيتا جرينز نيو كايرو» بمدينة المستقبل خلال العام الجارى.
وأطلقت الشركة المرحلة الأولى من المشروع الذى يقام على 84.7 فدان باستثمارات إجمالية 6 مليارات جنيه.
قال المهندس علاء فكرى رئيس مجلس إدارة «بيتا إيجيبت»، إن المرحلة الأولى تضم 500 وحدة تتنوع ما بين شقق وبنتهاوس وفيلات سكنية وحصلت الشركة على القرار الوزارى مؤخراً وبدأت إجراءات الحصول على التراخيص تمهيداً لبدء الإنشاءات.
أضاف فكرى خلال مؤتمر صحفى أن المشروع يضم 3 آلاف وحدة سكنية بجانب مجموعة من الخدمات بنسبة بنائية 18.5% تطور على 6 مراحل وتسلم الأولى منها 2021.
أوضح أن وجود العديد من كبار المطورين فى مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة يخلق تنافسية بين الشركات بما يوفر منتجات بجودة عالية وأسعار منافسة.
أشار إلى أن الشركة تستهدف تنفيذ خطة توسعية متكاملة خلال العام الجارى ولديها اهتماماً بالفرص الاستثمارية المتاحة بمناطق عديدة منها توسعات بمدن الشيخ زايد و6 أكتوبر والقاهرة الجديدة والمستقبل سيتى والعاصمة الإدارية وكذلك الساحل الشمالى والعين السخنة.
وقال إن الشركة تعتمد فى تنفيذ المشروع على مصادر التمويل الثلاثة من مقدمات الحجز ورأسمال الشركة إلى جانب القروض البنكية وفقاً لمتطلبات المشروع فى مراحل اﻹنشاء.
وتخطط الشركة لضخ استثمارات بقيمة 400 مليون جنيه خلال العام لاستكمال تنفيذ مشروعاتها، وتجهيز الموقع العام لمشروعها الجديد بمدينة المستقبل.
أضاف أن الشركة تجهز لافتتاح المركز التجارى «جولف مول» بمنطقة حدائق أكتوبر، واستكمال الأعمال الإنشائية للمركز التجارى «جرينز مول»، والمقرر افتتاحه مطلع 2019. إلى جانب بعض أعمال اللاند سكيب بمشروعيها «بيتا جرينز» و«جولف ريزيدنس» بمدينة 6 أكتوبر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة البورصة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة البورصة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار البورصة اليوم : «بيتا إيجيبت» تستهدف 2 مليار جنيه مبيعات من «جرينز نيو كايرو» العام الجارى" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق