الارشيف / الوطن العربي / العالم

اخر اخبار سوريا هذا ما قاله أردوغان من طهران حول إدلب ويحذر من أمر خطير! اليوم الجمعة 7 سبتمبر 2018

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان هذا ما قاله أردوغان من طهران حول إدلب ويحذر من أمر خطير! ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - خاص بالعالم 

وأضاف الرئيس اردوغان انه يجب احترام السيادة السورية ووحدة الأراضي السورية ويجب إنهاء الوجود الإرهابي في سوريا.

وأكد الرئيس اردوغان ان تركيا استقبلت 3 ملايين لاجئ سوري ولايمكنها تحمل المزيد وانهم جاهزون لبذل جهد مضاعف للقضاء على الوجود الإرهابي في سوريا.

وشدد اردوغان على ان التطورات الأخيرة في إدلب وصلت إلى مرحلة خطيرة حقا، موضحا  بوجود  تطورات غير مريحة في شرق الفرات وأميركا تحشد جنودها شرق الفرات رغم القضاء على "داعش" الارهابية.

وشدد اردوغان على ان أمريكا تحاول أن تجعل وجود المنظمة الإرهابية شرقي الفرات دائماً.

هذا المحتوي ( اخر اخبار سوريا هذا ما قاله أردوغان من طهران حول إدلب ويحذر من أمر خطير! اليوم الجمعة 7 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.