الارشيف / الوطن العربي / العالم

اخر اخبار سوريا بوتين: يوجد بادلب حشد ارهابي واقتلاعهم من اولوياتنا اليوم الجمعة 7 سبتمبر 2018

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان بوتين: يوجد بادلب حشد ارهابي واقتلاعهم من اولوياتنا ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - ايران

وقال الرئيس بوتين خلال مؤتمر صحفي في ختام قمة طهران الثلاثية للدول الضامنة لمسار أستانا: ان روسيا وايران وتركيا سيعملون على تحسين الوضع الانساني في سوريا، واوضح ان بلاده ستستغل فرص عملية استانا المنصة التي لا تزال آلية مثمرة لتأمين الاستقرار في سوريا، وتنفيذ الاصلاحات السياسية.

ولفت بوتين الى انه يجب أخذ موضوع وجود مدنيين في إدلب بعين الاعتبار، ويجري حالياً السعى الى تأمين الخروج الآمن للمدنيين من مناطق القتال في سوريا، مشيراً الى ان يوجد الكثير من الإرهابيين والسلاح في محافظة إدلب، وان جميع الاتفاقيات تستثني كافة الجماعات الإرهابية في سوريا.

واعلن أنه من المؤكد أن الأولوية للقضاء النهائي على الإرهاب في سوريا، مؤكداً ان العملية السياسية في هذه المرحلة تكمن في طرد الارهابيين من ادلب حيث يشكل وجودهم خطراً على كل المدنيين في هذه المنطقة وايضاً دول الجوار.

وبين ان هناك محاولات لاخفاء الارهابيين تحت ذريعة حماية المدنيين، والهدف الاساسي لتزوير استخدام الاسلحة الكيميائية، مؤكداً ان لدى روسيا الادلة الكافية لهذا العمل الاستفزازي، واطلعت مجلس الامن ومنظمة حظر الاسلحة الكيميائية.

للمزيد من التفاصيل تابعوا الفيديو اعلاه..

 

هذا المحتوي ( اخر اخبار سوريا بوتين: يوجد بادلب حشد ارهابي واقتلاعهم من اولوياتنا اليوم الجمعة 7 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.