الوطن العربي النظام السوري يخلي مطاراته وقواعده العسكرية تحسبًا للضربة الأمريكية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن النظام السوري أخلى عدد من مطاراته وقواعده العسكرية، من بينها قيادة الأركان ومبنى وزارة الدفاع في العاصمة السورية دمشق، وذلك على خلفية تهديدات واشنطن بشن ضربة في البلاد. 

 

وقال مدير المرصد السوري، رامي عبدالرحمن، في تصريحات لوكالة «فرانس برس»، أن قوات

النظام السوري قامت، أمس الثلاثاء، بإخلاء مطاراتها العسكرية مثل التيفور، والسين والضمير، بالإضافة إلى قواعد قيادات الفرق العسكرية مثل الفرقة الرابعة والحرس الجمهوري في محيط دمشق.

 

وأضاف عبدالرحمن أن عناصر حراسة بقوا في هذه المراكز، مضيفاً أن

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
"الطائرات الحربية غادرت ونقل بعضها إلى قاعدة حميميم الروسية في غرب البلاد".

 

وتتوعد دول غربية عدة على رأسها الولايات المتحدة وفرنسا منذ يومين بـ"رد قوي" بعد اتهامات وجهت إلى دمشق بتنفيذ هجوم كيمياوي في دوما في الغوطة الشرقية قرب دمشق. كما حذر الرئيس الأميركي دونالد ترمب، في وقت سابق اليوم الأربعاء، روسيا، مؤكداً أن "صواريخ جديدة وذكية" قادمة لتضرب سوريا.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوفد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوفد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن العربي النظام السوري يخلي مطاراته وقواعده العسكرية تحسبًا للضربة الأمريكية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق