مصر 24 " روسيا ستنشر شرطتها العسكرية في دوما "

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الجيش الروسي الأربعاء أن بلاده ستنشر اعتبارا من الخميس شرطتها العسكرية في مدينة دوما السورية، التي كانت آخر معقل للفصائل المعارضة في الغوطة الشرقية قرب دمشق.

وقال الجنرال فيكتور بوزنيخير في مؤتمر صحافي إن "وحدة من الشرطة العسكرية الروسية ستنتشر اعتبارا من الغد في مدينة دوما لضمان الأمن وحفظ النظام وتنظيم المساعدة للسكان المحليين".

كما أضاف الجيش الروسي على لسان بوزنيخير أن الهجوم الكيميائي المفترض ضد الفصائل المعارضة في دوما بالغوطة الشرقية "فبركته كاميرات" الخوذ البيضاء، عناصر الدفاع المدني في المناطق التي يسيطر عليها مقاتلو المعارضة.

وصرح الجنرال فيكتور بوزنيخير أن "الخوذ البيضاء الذين ينشطون فقط في صفوف الإرهابيين عمدوا مرة جديدة أمام الكاميرات إلى فبركة هجوم كيميائي على المدنيين في مدينة دوما".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (البوابة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي البوابة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر 24 " روسيا ستنشر شرطتها العسكرية في دوما "" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق