عاجل

اخر اخبار سوريا نشرة بانوراما: قمة طهران خطوة متقدمة نحو الحل السوري اليوم الجمعة 7 سبتمبر 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان نشرة بانوراما: قمة طهران خطوة متقدمة نحو الحل السوري ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - بانوراما

في برنامج بانوراما لهذه الليلة.. نكتفي بملف واحد يسلط الضوء على القمة الثلاثية التي عقدت في طهران بين الرؤساء الايراني حسن روحاني والروسي فلاديمير بوتين والتركي رجب طيب اردوغان حول الازمة السورية وادلب تحديدا حيث خرجت ببيان يؤكد على المضي قدما لاحلال السلام في سوريا بعد ان ناقشت تفاصيل الازمة ومنها مكافحة الارهاب والسيادة وعودة اللاجئين والدستور.
 

 

هذا المحتوي ( اخر اخبار سوريا نشرة بانوراما: قمة طهران خطوة متقدمة نحو الحل السوري اليوم الجمعة 7 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق