أول دولة أوروبية تعلن عدم مشاركتها في ضرب سوريا

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدي البلد

قال مصدر في الحكومة الإيطالية، اليوم السبت، إن إيطاليا لم ولن تشارك في أي عمليات عسكرية في سوريا.

وأضاف المصدر في تصريح لوكالة "انسا" الإيطالية: "إيطاليا كما هو معروف لم تشارك من قبل في الأعمال العسكرية في سوريا، ودائما ما كانت تدين أي خرق لحقوق الإنسان وكل حالة عنف بحق المدنيين كما تعتبر استخدام الأسلحة الكيميائية من جانب الحكومة السورية أمرا غير مقبول".

وأكد المصدر أن روما لن تشارك بشكل مباشر في العمليات العسكرية بسوريا، مشيرًا إلى أن إيطاليا دائما عملت على دعم قوات التحالف لضمان أمنها وحمايتها.


وكان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب قد كتب على حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، في وقت سابق من اليوم، أن روسيا عليها الاستعداد لإسقاط الصواريخ التي سيتم إطلاقها على سوريا قريبًا، واصفًا صواريخ بلاده بـ"الرائعة والذكية".

وتتهم الولايات المتحدة وعدد من الدول الغربية الحكومة السورية بتنفيذ هجوم كيميائي مزعوم في منطقة الغوطة الشرقية بمدينة دوما، أسفر عن مقتل 60 قتيلًا وهو ما تنفيه كل من موسكو ودمشق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أول دولة أوروبية تعلن عدم مشاركتها في ضرب سوريا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق