المواطن إطلاق الحسابات الرسمية للقمة العربية على مواقع التواصل

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - الرياض

أطلق مركز التواصل الحكومي بوزارة الثقافة والإعلام ومركز الاتصال والإعلام الجديد بوزارة الخارجية الحسابات الرسمية للدورة التاسعة والعشرين للقمة العربية على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر، فيسبوك، انستغرام، يوتيوب” (@ArabSummit2018).

وتواكب الحسابات أعمال الدورة الـ29 للقمة التي تستضيفها المملكة العربية السعودية في مدينة الظهران عبر تغطية شاملة ومستمرة من خلال مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انطلق حساب القمة على موقع تويتر بتغريدات حول الاجتماع التحضيري لكبار مسؤولي المجلس الاقتصادي والاجتماعي لمجلس جامعة الدول العربية.

ويعمل على إدارة الحساب فريق مشترك من مركزي التواصل الحكومي بوزارة الثقافة والإعلام والاتصال والإعلام الجديد بوزارة الخارجية، وعلى مدار الساعة طوال مدة انعقاد القمة واجتماعاتها التحضيرية بين الرياض والظهران.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المواطن ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المواطن إطلاق الحسابات الرسمية للقمة العربية على مواقع التواصل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق