اخبار البورصة اليوم : «اللبنانية السويسرية» تجدد وثيقة تأمين موظفى «أبوظبى الإسلامى»

جريدة البورصة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار البورصة اليوم حيث  

جددت شركة اللبنانية السويسرية لتأمينات الحياة التكافلى عقد التأمين الجماعى للعاملين بمصرف أبوظبى اﻹسلامى، بإجمالى مبالغ تأمين تصل لـ 875 مليون جنيه
وقال محمود حنفى العضو المنتدب بـ«اللبنانية السويسرية»، إن التعاقد يؤمن 2300 موظف بمصرف أبوظبى اﻹسلامى ضد أخطار الوفـاة أو العجز الكلى المستديم أو الجزئى نتيجة اﻹصابة بمرض أو حادث.
وذكر حنفى، أن الشركة تستعد حالياً لرفع رأسمالها إلى 80 مليون جنيه مقابل 65 مليون جنيه ممولة من المساهمين بحسب قرار الجمعية العمومية للشركة مؤخراً.
وأضاف أن الشركة ضمت شركتين جديديتن إلى قائمة شركة الوساطة المتعاقدة معها هما «ورلد وايد» و«إيليت» لترتفع قائمة الشركات إلى 5 تضم «زيوس» و« وييليس تاورز واتسون » و« بابلك بارتنرز» إضافة للشركتين الجديدتين.

وتستهدف «اللبنانية السويسرية لتأمينات الحياة التكافلى» رفع محفظة أقساطها إلى 120 مليون جنيه بنهاية العام المالى الحالى مقابل 80 مليون جنيه بنهاية العام المالى الماضى، بحسب تصريحات سابقة للعضو المنتدب للشركة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة البورصة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة البورصة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار البورصة اليوم : «اللبنانية السويسرية» تجدد وثيقة تأمين موظفى «أبوظبى الإسلامى»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق