المواطن شاهد بالفيديو.. ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - محمد سمعه

نجح نادي ريال مدريد في التأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا رغم الخسارة من نادي يوفنتوس الإيطالي بثلاثية مقابل هدف في إياب ربع نهائي البطولة الأوروبية.

وكان ريال مدريد فاز في مباراة الذهاب والتي أقيمت في مدينة تورينو الإيطالية بثلاثية دون رد في مباراة شهدت تألق كريستيانو رونالدو وإحرازه لهدفين.

وبدأ نادي يوفنتوس مباراة العودة ضد ريال مدريد بضغط كبير حيث نجح في تسجيل الهدف الأول له وبصورة سريعة عبر مهاجمه الكرواتي ماريو ماندوزوكيتش في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول برأسية متقنة.

وواصل نادي يوفنتوس ضغطه القوي وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني ووضع ريال مدريد في توتر كبير، حيث تمكن اللاعب الكرواتي ماندوزوكيتش من تسجيل الهدف الثاني له برأسية متقنة في الدقيقة ال37 في شباك الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس؛ ما سبب القلق والتوتر لجماهير ريال مدريد.

وانتهى الشوط الأول بتقدم يوفنتوس بنتيجة هدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني استمر ضغط نادي ريال مدريد الهجومي من أجل تسجيل الهدف الأول ولكن دون جدوى في ظل تألق كبير من دفاعات نادي يوفنتوس.

تمكن يوفنتوس وبشكل مفاجئ من إضافة الهدف الثالث عبر لاعبه الفرنسي بليز ماتويدي في الدقيقة ال61 وذلك بعد استغلاله خطأ كارثي من الحارس كيلور نافاس والذي سقطت منه الكرة بطريقة غريبة.

وفي ظل سيطرة يوفنتوس والذي كان قريباً من تسجيل الهدف الرابع وإخراج ريال مدريد من بطولة دوري أبطال أوروبا.

حصل نادي ريال مدريد على ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع اعترض عليها لاعبو يوفنتوس ضد الحكم الإنجليزي مارك أوليفير؛ ما تسببت في طرد حارس يوفنتوس جيانلويجي بوفون.

تمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف ريال مدريد الوحيد في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع والعبور إلى دور نصف النهائي.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المواطن ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المواطن شاهد بالفيديو.. ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد ويوفنتوس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق