الوطن العربي / العالم

اخر اخبار سوريا معركة اللاممنوع في إدلب.. فصائل تتوعد بمفاجآت! اليوم السبت 8 سبتمبر 2018

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان معركة اللاممنوع في إدلب.. فصائل تتوعد بمفاجآت! ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم-سوريا

وقال القيادي الذي لا ينتمي فصيله لما يعرف بـ”الجبهة الوطنية للتحرير” في تسجيل: “لدينا عتاد لم نكن نستخدمه من قبل نظرا للارتباطات الإقليمية ولكن الآن الوضع تغير”.

يذكر أن وزارة الدفاع الروسية أكدت أن مسلحي إدلب خرقوا نظام خفض التصعيد وأطلقوا قذائف صاروخية على مناطق عدة في ريفي حماة واللاذقية كصلنفة ( مرتان) و كنسبا ( 3 مرات) في تصعيد جديد مساء الأربعاء.

هذا المحتوي ( اخر اخبار سوريا معركة اللاممنوع في إدلب.. فصائل تتوعد بمفاجآت! اليوم السبت 8 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

قد تقرأ أيضا