تونس اليوم وفاة طالبة الطب الشابة سارة السويسي في حادث مرور أليم

الحمهورية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
  قضايا و حوادث
img.jpg

غيب الموت يوم الاربعاء 28 فيفري الشابة سارة السويسي اثر حادث مرور أليم، وكان والداها عقدا عليها الآمال وهي طالبة الطب الشابة التي تزاول تعلمها بالسنة الثالثة. وقد رثها صديق العائلة منذر عزوز كالآتي:

"اللّه أكبر وإنّا للّه وإنّا إليه راجعون الموت يغيّب الشّابة سارة سويسي شاءت الأقدار ونحن في أوّل فصل الرّبيع أن يختطف الموت اليوم الإربعاء 28 فيفري2018 زهرة وشابة الواحد و العشرين ربيعا سارة سويسي ابنة الأخ الصّديق رضا سويسي و الدّكتورة الأخت خديجة بلقايد المسؤولين والنّاشطين بالحقل الجمعياتي والإنساني...

لقد كبرت الطّفلة في ظلّ أبويها وعائلتها الكريمة وكان النّجاح حليفها وسلاحها بامتياز في كامل سنواتها الدّراسيّة لتتحصّل على شهادة الباكالوريا بتميّز وهي في سن 18 سنة وتلتحق بكلّية الطّبّ بتونس على خطى والدتها وهي لا تزال في السّنة الثّالثة وكلّها أمل وحبّ من أجل مواصلة التألّق والنّجاح...ولكن لحظة الموت كانت أسرع ومفاجئة على أبويها وشقيقيها وأحبّتها وتلك مشيئة اللّه وقدره ولا يسعنا في هذه المناسبة الأليمة إلاّ أن نتقدّم بتعازينا الخالصة لوالدها الأخ رضا سويسي ووالدتها الأخت خديجة بلقايد وشقيقيها محمّد علي وغادة سويسي راجين من اللّه أن يتغمّد الفقيدة بواسع رحمته.. وسيشيع جثمانها الطاهر يوم غد الخميس 1 مارس 2018 إثر صلاة العصر من الجامع الكبير بالحمّامات إلى مقبرة المكان .

وسيتم قبول العزاء والفرق بمنزلهم الكائن خلف نزل الدّالية طريق نزل السّلطان بالحمّامات .ونتمنى من المولى عز وجل أن يتقبل الفقيدة الشّابة سارة سويسي وكل موتى المسلمين بعفوه وغفرانه ويجعلها سيدة من سيدات أهل الجنة ويرزق أبويها وشقيقيها وأهلها واحبّتها جميل الصبر والسلوان .وإنا لله وإنا إليه راجعون.. "


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحمهورية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحمهورية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تونس اليوم وفاة طالبة الطب الشابة سارة السويسي في حادث مرور أليم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق