اخبار البورصة اليوم : ارتفاع أسهم شركات “أحمد عز” بعد تصالحه مع الدولة

جريدة البورصة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار البورصة اليوم حيث ارتفعت أسهم شركات رجل الأعمال أحمد عز في البورصة المصرية، خلال تعاملات جلسة اليوم الخميس، بعد الإعلان عن تصالحه مع الدولة مقابل 1.7 مليار جنيه.

وارتفع سهم شركة “حديد عز” نحو 4% بنهاية تعاملات اليوم، ليصل إلى مستوى 24.5 جنيه، بقيمة تداولات 57.3 مليون جنيه، موزعة على 2.3 مليون سهم، مقابل سعر 23.5 جنيه في إغلاق جلسة أمس الأربعاء.

وارتفع سهم شركة “عز الدخيلة للصلب” 9% بنهاية تعاملات اليوم، ليصل إلى مستوى 1200 جنيه، بقيمة تداولات 11 مليون جنيه، موزعة على 9 آلاف سهم، مقابل سعر 1100 جنيه في إغلاق جلسة أمس.

وجاء ذلك رغم تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة EGX30 بنبسة 0.19% ليهبط إلى 15443 نقطة بنهاية تعاملات جلسة اليوم الخميس.

وقررت اللجنة القومية لاستراد الأموال والأصول والموجودات فى الخارج، في اجتماعها مساء أمس الأربعاء، برئاسة النائب العام المستشار نبيل صادق، التصالح مع رجل اﻷعمال أحمد عبدالعزيز عز، مقابل سداد مبلغ 1.7 مليار جنيه، منها مبلغ 600 مليون جنيه، تم استردادها من الخارج.

 

للمزيد إقرأ .. رجل الأعمال “أحمد عز” يتصالح مع الدولة مقابل 1.7 مليار جنيه

مبيعات “عز الدخيلة للصلب” تقفز 124% وتسجل 30 مليار جنيه خلال 2017

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة البورصة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة البورصة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار البورصة اليوم : ارتفاع أسهم شركات “أحمد عز” بعد تصالحه مع الدولة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق