اخبار العالم اليوم تركيا: لم نستقبل جرحى من «الغوطة» الشرقية

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
http://wtne.ws/g9auuNX
dot4line
2018/03/01    06:34 م

شكرا لتصويت

التقيم التقيم الحالي 5/0
تركيا: لم نستقبل جرحى من «الغوطة» الشرقية

(كونا) - قال وزير الصحة التركي أحمد دميرجان اليوم الخميس ان بلاده لم تستقبل جرحى من المدنيين من غوطة دمشق الشرقية التي يحاصرها النظام السوري.
وأضاف دميرجان في تصريح صحفي "لم يصلنا في الوقت الراهن أي من جرحى الغوطة الشرقية وفي حال استلامنا طلب باستقبالهم سنلبيه بكل تأكيد".
وأكد ان بلاده تملك جميع الامكانات اللازمة لاستقبال الجرحى مشيرا الى وجود أسرة كافية بالمستشفيات التركية للعناية بالجرحى وتقديم العلاج اللازم لهم.
وكان المتحدث باسم الرئاسة التركية ابراهيم كالين أعلن أمس الأربعاء ان 700 مدني من الغوطة الشرقية السورية المحاصرة كانوا من المفترض ان يتوجهوا الى تركيا لتلقي العلاج وهم موجودون حاليا جنوب العاصمة دمشق.
من جانب آخر وصلت وحدات من القوات الخاصة من الدرك والشرطة التركية اليوم الى مدينة (عفرين) شمال غربي سوريا لتقديم الدعم للجيش الذي ينفذ عملية (غصن الزيتون) ضد التنظيمات "الارهابية" بالمدينة.
ونقلت وكالة (أناضول) التركية للأنباء عن مصادر أمنية القول ان القوات الخاصة ستقوم بإبطال مفعول المتفجرات والألغام المزروعة بالمناطق السكنية المحررة وعمليات تفتيش للبحث عن "الإرهابيين".
ويشن الجيش التركي منذ ال20 من يناير الماضي عملية (غصن الزيتون) في (عفرين) لطرد عناصر حزب الاتحاد الديمقراطي السوري الكردي ووحدات الحماية الشعبية وحزب العمال الكردستاني وما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) منها.



اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن الكويتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم اليوم تركيا: لم نستقبل جرحى من «الغوطة» الشرقية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق