العالم اليوم المرجع الحكيم يدعو العراقيين إلى التعايش والاحترام المتبادل والابتعاد من إثارة النعرات الطائفية

وكالة أبنا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل سماحة المرجع الديني السيد محمد سعيد الحكيم وفدا ضم أساتذة ورجال أعمال من إقليم كردستان، حيث حث سماحته جميع العراقيين على التعايش السلمي والتكيّف مع بعضهم البعض بالاحترام المتبادل.

ابنا: استقبل سماحة المرجع الديني السيد محمد سعيد الحكيم  وفدا ضم أساتذة ورجال أعمال من إقليم كردستان، حيث حث سماحته جميع العراقيين على التعايش السلمي والتكيّف مع بعضهم البعض بالاحترام المتبادل بعيدا عن إثارة النعرات الطائفية أو القومية أو الدينية أو إثارة الخلافات التي تولد الضغينة بين أبناء البلد الواحد.

مشددا سماحته على حفظ دماء وممتلكات المسلمين وهو موقف ثابت عند الشيعة ومرجعيتهم التي توجه بالصبر وتحكيم العقل على الرغم من ما أصابهم من ويلات ومصائب.

داعيا في نهاية اللقاء للجميع بالتوفيق والسداد لخدمة العراقيين.
.....
/ 278


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أبنا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أبنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العالم اليوم المرجع الحكيم يدعو العراقيين إلى التعايش والاحترام المتبادل والابتعاد من إثارة النعرات الطائفية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق