اخبار تونس السيسي: الإساءة للجيش والشرطة خيانة عظمى

الشروق التونسية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حذر الرئيس المصر عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، من الإساءة للجيش والشرطة، مطالبا المصريين بتجنب ذلك باعتباره "خيانة عظمى"، بحسب تعبيره.

ولم يقل السيسي إن كان سيطلب من أجهزة الدولة توجيه مثل تلك التهمة رسميا، لكنه دعا أجهزة الدولة والإعلام وجموع المصريين للتصدي لمحاولة الإساءة للجيش والشرطة.

وقال السيسي خلال تدشين مدينة العلمين الجديدة بساحل مصر الشمالي ، ووضع حجر الأساس لعدد من المدن الجديدة ان: "الجيش والشرطة اللي هم بيمثلوا المصريين يسقط منهم شهداء ومصابين بقالهم دلوقتي أربع سنين أو أكثر... يعني لو حد أساء للجيش والشرطة دا في الآخر بيسيء لكل المصريين".

ودعا السيسى، وسائل الإعلام وجموع المصريين للتصدي لمحاولة الإساءة للجيش والشرطة، قائلا: "دى بتساوى عندى دلوقتى خيانة عظمى".

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الشروق التونسية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الشروق التونسية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار تونس السيسي: الإساءة للجيش والشرطة خيانة عظمى" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق