اخبار العالم اليوم البنتاغون يتهم روسيا بإشعال النار في سوريا

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رويترز - هونت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) اليوم الخميس، من شأن إعلان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، عن أسلحة نووية جديدة، وقالت إن "روسيا تطور أسلحتها من فترة طويلة"، وإن "واشنطن تضع ذلك في حساباتها بالفعل".

وقالت المتحدثة باسم البنتاغون، دانا وايت: "لم نفاجأ بتلك التصريحات وعلى الشعب الأمريكي أن يطمئن إلى أننا مستعدون تماماً".

وفي كلمة تتزامن مع الاستعدادات للانتخابات الرئاسية المقررة يوم 18 مارس، كشف بوتين عن صواريخ روسية قال إنها قادرة على ضرب أي مكان في العالم.

من جهة أخرى، اتهم البنتاغون روسيا بإشعال النار في سوريا، قائلاً إن موسكو "ساعدت نظام الأسد على قتل مواطنيه". 

وطالب البنتاغون روسيا بالضغط على النظام السوري لوقف الغارات على الغوطة الشرقية. 

وأكد البنتاغون أيضاً أن روسيا تسعى للحفاظ على مصالحها في سوريا فقط، ولا تهتم فعلياً لما يجري هناك من قتل للمدنيين بنيران قوات النظام السوري المدعومة من موسكو. 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن الكويتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم اليوم البنتاغون يتهم روسيا بإشعال النار في سوريا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق