بالصور .. ذهبوا إلى الجحيم.. تصفية فلسطينيين تنكرا في زي الجيش بسيناء

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بالصور .. ذهبوا إلى الجحيم.. تصفية فلسطينيين تنكرا في زي الجيش بسيناء من موقع الموجز واليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية.

مصطفى بركات - فيتو 

اعترف تنظيم «داعش» الإرهابى، بمقتل عنصرين تابعين لها في سيناء، على يد الجيش المصري في إطار الحملة التي تقودها القوات الأمنية لتطهير الجزيرة من العناصر الإرهابية الداخلية والخارجية.

وأكد التنظيم على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، مقتل كل من "أبوشامل المقدسي" و"خطاب المقدسي" يحملان الجنسية الفلسطينية، وآخرين مصريين هما «أبوخالد المصري» و«أبومصعب المصري».

وكانت القوات المسلحة المصرية أعلنت في 9 فبراير، انطلاق العملية العسكرية الشاملة «سيناء 2018»، التي لا تزال مستمرة حتى الآن، وصدرت عدة بيانات عسكرية تشير إلى قتل العديد من العناصر الإرهابية بسيناء، وكذلك ضبط كميات من الأسلحة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "بالصور .. ذهبوا إلى الجحيم.. تصفية فلسطينيين تنكرا في زي الجيش بسيناء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق