اخبار تونس النظر في آخر استعدادات السكن والنقل والاحاطة الصّحية بالبقاع المقدسة

الشروق التونسية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

النظر في آخر استعدادات السكن والنقل والاحاطة الصّحية بالبقاع المقدسة

اجتمعت اليوم الخميس غرة مارس 2018، اللجنة الوطنية للحج والعمرة بمقر وزارة الشؤون الدينية ونظرت في ملف الحج وآخر الاستعدادات المتعلقة بالسكن والنقل بالبقاع المقدسة الى جانب النقل الجوي والاحاطة الصحية والتوعية.

 وقد أوصى الحضور بتحيين موعد فتح الشبابيك الموحدة الخاصة بإتمام إجراءات السفر حسب روزنامة ستضبط لاحقا وذلك لمزيد إحكام التنظيم وفق بلاغ لوزارة الشؤون الدينية.

كما تدارست اللجنة موضوع العمرة من ناحية تحسين الخدمات "بما يكرس مصلحة المعتمر" وقد دعا وزير الشؤون الدينية احمد عظوم الذي اشرف على هذا الاجتماع الى مزيد التنسيق للاستعداد لعمرة شهري شعبان ورمضان .

وأفاد محمد علي التومي رئيس الجامعة التونسية لوكالات الأسفار أن عدد المعتمرين تجاوز 31 ألف إلى حدود هذه الفترة، كما ثمن تظافر جهود مختلف الأطراف بما حد من الصعوبات وساهم في تحسيس المعتمرين باعتماد العقود التي تضبط حقوقهم وواجباتهم وفق ما صدر في الوثيقة التوجيهية التي أمضاها وزيرا الشؤون الدينية والسياحة والصناعات التقليدية.

وات

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الشروق التونسية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الشروق التونسية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار تونس النظر في آخر استعدادات
السكن والنقل والاحاطة الصّحية بالبقاع المقدسة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق