مصر 24: طبيب نيمار يكشف مدة غيابه عن الملاعب

مأرب برس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

أبلغ طبيب منتخب البرازيل وسائل إعلام يوم الخميس أن نيمار سيخوض سباقا مع الزمن للتعافي قبل نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم الصيف المقبل.

 وقال إن مهاجم باريس سان جيرمان سيغيب فترة تصل إلى ثلاثة أشهر بسبب معاناته من إصابة في القدم.

وسيخضع اللاعب البالغ عمره 26 عاما، والذي أصبح أغلى لاعب في العالم في أغسطس آب الماضي عندما انضم من برشلونة مقابل 222 مليون يورو (271 مليون دولار)، لجراحة بسبب تعرضه لكسر في القدم والتواء في الكاحل يوم الأحد الماضي.

وقال رودريجو لاسمار طبيب منتخب البرازيل إن نيمار سيحتاج إلى فترة تصل إلى ثلاثة أشهر من أجل التعافي والعودة للملاعب.

وأبلغ لاسمار محطة جلوبو التلفزيونية “ستقام الجراحة في بيلو هوريزونتي في مستشفى ماتير دي صباح يوم السبت.

”ستتراوح فترة التعافي بين شهرين ونصف وثلاثة أشهر. هذا يعتمد على سرعة تعافيه عقب الجراحة. سنتحدث عن المزيد من التفاصيل بعد العملية“.

وسيغيب نيمار عن مباراتين وديتين للبرازيل هذا الشهر أمام روسيا وألمانيا حاملة اللقب لكن لاسمار قال إنه يتوقع عودة اللاعب في الوقت المناسب قبل انطلاق كأس العالم في 14 يونيو حزيران.

وستلعب البرازيل، بطلة العالم خمس مرات، مباراتها الأولى يوم 17 يونيو حزيران أمام سويسرا ثم ستواجه كوستاريكا وصربيا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مأرب برس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مأرب برس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر 24: طبيب نيمار يكشف مدة غيابه عن الملاعب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق