اخبار العالم اليوم فينغر: مانشستر سيتي «دهس» آرسنال

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد مدرب آرسنال، آرسين فينغر، أن ثقة فريقه تعرضت للدهس بواسطة مانشستر سيتي، بعد الهزيمة 0-3 في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتغلب سيتي بالنتيجة ذاتها على آرسنال، ليحصد لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية، وسقط دفاع آرسنال مرة أخرى أمام السرعة والتمريرات المتقنة لهجوم سيتي.

وقال فينغر للصحافيين بعدما أعاد سيتي الفارق في الصدارة إلى 16 نقطة، بفضل ثلاثية برناردو سيلفا، ديفيد سيلفا، وليروي ساني: "يجب أن أقول إننا خسرنا أمام فريق الأفضل في البلاد حالياً".

وأضاف: "خرجنا من مباراة الأحد ونحن نفتقر للثقة، والمنافس جاء بتفكير إيجابي واستفاد من نقاط الضعف الدفاعية التي ظهرت في الشوط الأول".

ومع تراجع آمال آرسنال في التأهل إلى دوري أبطال آوروبا في الموسم المقبل عبر المربع الذهبي للدوري، قال فينغر: "الثقة هي شيء يمكن أن تكتسبه ببطء لكن تفقده سريعاً".

وتابع: "تصعد السلم على الأقدام، وتنزل بالمصعد هذه هي الثقة، عندما لا تكون واثقاً فأول ما يتعرض للضرر هما التحركات والسلاسة وشاهدتم ذلك في المباراة، نمر بفترة صعبة وللأسف هذا جزء من كرة القدم".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن الكويتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم اليوم فينغر: مانشستر سيتي «دهس» آرسنال" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق