اخبار العالم اليوم تشامبرلين: صلاح وماني وفيرمينو ثلاثي هجومي مرعب

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وصف أليكس أوكسليد-تشامبرلين الثلاثي الهجومي في ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينو بالمرعب، بعد أن أحرز الثلاثي 66 هدفاً إلى الآن في الموسم الجاري.

ونجح الثلاثة لاعبين في إحراز ثلاثة أهداف خلال المباراة الأخيرة ضد ويست هام، والتي انتهت بفوز "الريدز" بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة 29 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وقال تشامبرلين في تصريحات نقلها موقع ليفربول الإلكتروني: "الثلاثي مرعب.. أعتقد أنه لن تنجح العديد من الثلاثيات داخل أوروبا في تسجيل هذا العدد من الأهداف.. هم رائعون بالنسبة لنا أمام المرمى، ويدركون عملهم جيداً على الصعيد الدفاعي.. هم يعملون بقوة من أجل الفريق".

وتابع اللاعب الإنجليزي تصريحاته: "هم من نوعية اللاعبين الذين ترغب في نجاحهم وأن تفعل كل شيء من أجل مساعدتهم على تحقيق أهدافهم، وبالتالي مساعدة الفريق ككل على تحقيق أهدافه.. فيرمينو مهاجم رائع ويلائم الفريق بشكل جيد.. هو من أفضل المهاجمين الذين شاهدتهم في استعادة الكرة.. يضغط على المنافسين من جانبهم الأعمى لهذا لا ينتبهون له.. فيرمينو قادر على اللعب كمهاجم وهمي، كما يستطيع الرجوع للخلف والركض بين دفاعات المنافسين مانحاً لزملائه العديد من خيارات التمرير".

وتطرق تشامبرلين للحديث عن علاقته بمحمد صلاح، مضيفاً: "أنا ومو نمزح سوياً على مدار الأسبوع.. في المباراة الماضية حاولت التوغل خلال الشوط الأول ولكن تم اعتراضي.. صلاح جاءني وطلب مني أن أصنع له هدفاً، فقلت له حسناً سأبحث عنك.. بالفعل تمكنت من تمرير كرة له أحرز منها هدفه".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن الكويتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم اليوم تشامبرلين: صلاح وماني وفيرمينو ثلاثي هجومي مرعب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق