اخبار العالم اليوم أمريكا تعتزم تشديد الإجراءات الأمنية بشأن تفتيش المسافرين جوًا

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كونا - اعلنت وزارة الامن الداخلي الامريكية عزمها تشديد الاجراءات الامنية المرئية وغير المرئية لتفتيش المسافرين اليها عبر الجو.

واوضحت الوزارة في بيان مساء امس الخميس ان هذه الاجراءات تتضمن تفتيش المسافرين في اخر نقطة اقلاع في مطارات 105 دول وذلك بالتنسيق بين السلطات المحلية في تلك الدول والامريكية.

وذكرت انها أسست مركز تدقيق وطنيا ليعمل مع المسؤولين الامريكيين لتدقيق بيانات المسافرين الراغبين في الاقامة بالولايات المتحدة.

وكانت الادارة الامريكية اكدت في نهاية فبراير الماضي مواصلتها تحليل بيانات سجل المسافرين والمعلومات التي يقدمونها عند حجز تذاكر السفر لاستخدامها في حماية الحدود الامريكية ومنع دخول الارهابيين الذين قد يحاولون دخول الأراضي الامريكية برا أو بحرا بوثائق سفر مزيفة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن الكويتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم اليوم أمريكا تعتزم تشديد الإجراءات الأمنية بشأن تفتيش المسافرين جوًا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق