مصر 24 " ابن سلمان لعباس: القضية الفلسطينية تحظى بأولوية خاصة "

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، إن "القضية الفلسطينية تحظى بأهمية كبيرة وأولوية خاصة لدى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز".


وأضاف ابن سلمان خلال رسالة تلقاها رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، أن "الخطوة الأخيرة لن تغير أو تمس بالحقوق الثابتة والمصونة للشعب الفلسطيني في القدس وغيرها من الأراضي الفلسطينية المحتلة"، في إشارة إلى قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.


وأكد ابن سلمان أن "السعودية حريصة وتمتلك العزم المتواصل لدعم القضية الفلسطينية، وحصول الشعب الفلسطيني على حقوقه المشروعة بما فيها القدس الشرقية"، وفق ما نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

 

 

وكانت تقارير إعلامية تحدثت عن أن السعودية خيرت رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، بين القبول بخطة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للتسوية التي تسمى "صفقة القرن" أو الاستقالة.


وأكدت أن زيارة عباس المفاجئة للسعودية نهاية العام الماضي، ناقشت قضايا إقليمية، إضافة للمصالحة الفلسطينية والمقترحات الأمريكية، ومن ضمنها "خطة السلام التي ينوي ترامب عرضها".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (البوابة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي البوابة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر 24 " ابن سلمان لعباس: القضية الفلسطينية تحظى بأولوية خاصة "" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق