مصر 24 " عباس: هناك قبولا دوليا متزايد حول توسيع رعاية المفاوضات "

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس مساء الخميس، إن الجانب الفلسطيني أطلق رؤية فلسطينية للسلام تعتمد على أسس الشرعية الدولية، وتتجاوب مع الجهود الدولية الرامية لإنقاذ عملية السلام.


وشدد عباس خلال انطلاق أعمال الدورة الثالثة للمجلس الثوري لحركة فتح، على ضرورة عقد مؤتمر لإحياء العملية السياسية، وينبثق عنه آلية متعددة الأطراف، وتستند على قرارات الشرعية الدولية، لتعمل على إطلاق مفاوضات جادة وحقيقية، للوصول إلى مبدأ حل الدولتين.


وتطرق عباس إلى المصالحة الوطنية، مؤكدا أنها مصلحة وطنية عليا يجب تحقيقها بكل السبل، وذلك لمواجهة الظروف الدقيقة والصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية والمنطقة.

 

 

وأكد حرصه الكامل على "إنهاء الانقسام الوطني، وإنجاز الوحدة التي يتوق لها شعبنا في كل أماكن تواجده".


وتستمر أعمال المجلس الثوري لحركة فتح ثلاثة أيام، لمناقشة الأوضاع السياسية، والأوضاع الداخلية لحركة فتح، والمواقف الفلسطينية لمواجهة المرحلة المقبلة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (البوابة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي البوابة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر 24 " عباس: هناك قبولا دوليا متزايد حول توسيع رعاية المفاوضات "" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق