اخبار تونس سيدي بوزيد: منظمة الاعراف تحتج والوالي يفتح تحقيق

الشروق التونسية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيدي بوزيد: منظمة الاعراف تحتج والوالي يفتح تحقيقا

سيدي بوزيد - الشروق اونلاين - قيس

نفذ صباح اليوم المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بسيدي بوزيد وعدد هام من منظوريه وقفة احتجاجية أمام مقر الولاية للمطالبة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في شأن كاتب عام الولاية.

وقد اكد المحتجون ان ما اتاه الكاتب العام للولاية في حق رئيس الفرع الجهوي لمنظمة الاعراف يعتبر سابقة خطيرة في حق المستثمرين والمنظمة ككل.

وفي تصريح لـ"الشروق اونلاين" اشار والي الجهة انيس ضيف الله انه تم فتح تحقيق اداري في الحادثة و انه تم الاستماع الى عديد الاطراف في الغرض و بين انه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة في شأن كاتب عام الولاية في صورة ثبوت التهم الموجهة إليه وكذلك رئيس الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية في صورة عدم صحة الادعاءات التي اتاها في حق الكاتب العام. من جهة أخرى نفذ عدد من اعوان و اطارات مركز الولاية وقفة مساندة تضامنا مع الكاتب العام للولاية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الشروق التونسية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الشروق التونسية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار تونس سيدي بوزيد: منظمة الاعراف تحتج والوالي يفتح تحقيق" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق