اخبار العالم اليوم القبض على المشتبه به في إطلاق النار داخل محل بولاية تينيسي الأمريكية

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رويترز - أعلنت الشرطة الأمريكية أمس الإثنين أنها اعتقلت مشتبهاً به فى مقتل أربعة أشخاص في محل لحلوى الوافل في مدينة ناشفيل بولاية تينيسى ، منهياً بذلك بحثاً عريضاً أثار قلق إحدى أكبر المدن فى جنوب الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوردت صحيفة نيويورك تايم الأمريكية على موقعها الإلكترونى أن نحو 160 مسئولا عن تنفيذ القانون قد اشتركوا فى البحث عن المشتبه به، ترافيس رينكينج ( 29 عاما) والذى قال مسؤولون إنه استخدم بندقية من طراز (إيه أر -15) خلال حالة هياج انتابته في مطعم صباح أمس الأحد.

وقالت الشرطة إنها ألقت القبض على رينكينج اليوم الاثنين فى منطقة أشجار بالقرب من المجمع السكنى الذى كان يعيش فيه ، منهيا بذلك عملية المطاردة التى امتدت لليوم الثانى.

وأوردت الصحيفة إلى أنه بالإضافة إلى الأشخاص الأربعة الذين قتلوا خلال الهجوم أصيب أربعة أشخاص آخرين ، وقالت السلطات إنه كان من الممكن إراقة المزيد من الدماء لو أن العميل البالغ من العمر 29 عاماً جيمس شو جونيور، لم ينتزع البندقية من يد رينكينج أثناء إعادة تلقيمه للبندقية وفر رينكينج من المطعم بعد الهجوم ، حسبما قالت الشرطة ، عاريا باستثناء سترة خضراء.

وكان مكتب التحقيقات فى تينيسى قد أضاف السيد رينكينج إلى قائمة أثر عشرة أشخاص مطلوبين ، واصفاً إياه بأنه رجل أبيض يبلغ طوله 6 أقدام و 4 بوصات شعر بنى وعيون بنية يزن 180 رطلاً.

وواجه رينكينج عدة مرات سلطات إنفاذ القانون ، بما فى ذلك توقيف بالقرب من البيت الأبيض فى يوليو الماضى عندما عبر حاجزًا أمنيًا سعياً للقاء الرئيس الأمريكى دونالد ترامب.

وبعد إلقاء القبض عليه فى حادثة البيت الأبيض ، اضطر رينكينج ، الذى عاش فى مورتون بولاية إيلينوى، إلى تسليم ثلاث بنادق ومسدس للمسؤولين فى أغسطس الماضى، قبل أشهر فقط من انتقاله إلى ناشفيل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن الكويتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم اليوم القبض على المشتبه به في إطلاق النار داخل محل بولاية تينيسي الأمريكية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق