اخبار تونس اطلاق نار في حرم جامعة سنترال ميشيغن الأميركية

الشروق التونسية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اطلاق نار في حرم جامعة سنترال ميشيغن الأميركية

أفاد شهود عن اطلاق نار، اليوم الجمعة، في حرم جامعة سنترال ميشيغن في شمال الولايات المتحدة كما ذكرت الجامعة في تغريدة داعية المتواجدين في المكان الى "الاحتماء".

ونبهت الجامعة إلى أن "المشتبه به لم يعتقل بعد" موضحة ان اطلاق النار حصل في مبنى "كامبل هول" في هذه الجامعة الواقعة في مدينة ماونت بليزنت.وقال مسؤولون في المدينة ان المشتبه به رجل اسود ويعتبر "مسلحا وخطيرا".ويرتاد حوالي 18 ألف طالب الحرم الرئيسي لهذه الجامعة.وتتكرر حوادث اطلاق النار في الولايات المتحدة حيث هناك أسلحة متداولة بين أيدي السكان.

واعيد اطلاق الجدل حول قانون حيازة الأسلحة النارية في الولايات المتحدة من قبل شبان ناجين من المجزرة التي اودت بحياة 17 شخصا في 14 فيفري الماضي في مدرسة في فلوريدا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الشروق التونسية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الشروق التونسية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار تونس اطلاق نار في حرم جامعة سنترال ميشيغن الأميركية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق