الارشيف / الوطن العربي / مزمز

السعودية اليوم: وكيل المتهمين بإحراق سيارة مواطنة بالجموم يكشف آخر تطورات القضية

مزمز: أكد محامي المتهمين في قضية إحراق مركبة سلمى البركاتي بمحافظة الجموم أن موكليه لا يعارضان قيادة المرأة للسيارة، ولا علاقة لهما بحريق المركبة التي تقف تحت أعمدة تيار كهربائي ما قد يكون سببا لاحتراقها، نتيجة تطاير شرر ومساهمة العوامل المساعدة من العطور الموجودة بالمركبة في تفاقم الحريق.

وأشار إلى أنه قدم ما لديه من مذكرات جوابية على الدعوى، وعليه أطلق سراحهما بالأمر القضائي استنادا للمادة 123 من نظام الإجراءات الجزائية، وبما أن القضية بنيت على أن المدعى عليهما يعارضان قيادة المرأة للسيارة وأنهما أتلفا مركبتها والتشهير بها، فإن هذا غير صحيح بأكمله ولا يوجد عليهما أدلة يستند عليها لإدانتهما، بحسب “مكة”.
وأضاف “يرجح لدينا أن سبب احتراق السيارة نتيجة مصدر حراري ذو لهب مكشوف، وبما أن المركبة واقفة تحت أعمدة التيار الكهربائي، نقصد بأن هناك شرار ناري اتصل بالمنطقة التقريبية لبداية الحريق وعليه تشكل الحريق بكامل السيارة بالعوامل المساعدة الأخرى كالعطور ونحوها”.

هذا المحتوي ( السعودية اليوم: وكيل المتهمين بإحراق سيارة مواطنة بالجموم يكشف آخر تطورات القضية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مزمز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مزمز.

قد تقرأ أيضا