تقنية : أبرز 10 حسابات لمدوني السفر في إنستاجرام

البوابة العربية للاخبار التقنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث اخبار التكنولوجيا اليوم حيث في إطار ملتقى السفر العربي جمعت منصة إنستاجرام أبرز 10 حسابات لمدوني السفر في البلدان العربية، وقامت بإحصائيات حول ميولهم الذي يشاركون به المتابعين.

وأظهرت نتائج الإحصائيات أن 95 في المئة من مدوني السفر والرحلات لهم ميل للاهتمام بالموضة، و86 في المئة بمستحضرات التجميل، و80 في المئة بالثقافة الشعبية، و72 في المئة بالموسيقى، و71 في المئة بالأفلام، و60 في المئة بالصحة واللياقة.

أبرز عشر حسابات مدوني السفر في البلدان العربية

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

  • @traveljunkiediary: تستخدم ميشال مؤسسة حساب “Travel Junkie Diary” إنستاجرام  وفيسبوك لتطوير أعمالها وتوسيع نطاق شبكة تواصلها، إذ باشرت نشاطها على منصة إنستاجرام منذ 5 سنوات كهدف لبناء مشروعها التجاري.
  • @flywithhaifa: تهدف هيفاء من خلال رحلاتها في مختلف بلدان العالم إلى محو الصور النمطية عن منطقة معينة، وذلك عن طريق توثيق تجاربها على حسابها عاكسة بذلك صورة أعمق لذلك المكان، كما يتميز حسابها بالعديد من الصور الملونة التي تبعث الى الإيجابية.
  • @girleatworld: تشارك ميليسا متابعيها تجارب سفرها والمأكولات التي تتذوقها عبر بلدان العالم.
  • @Ali_berrada: يحرص علي من خلال سفره عبر بلدان العالم تصوير أجمل الصور التي تشمل المناظر الطبيعية والحية، وذلك لنشرها عبر حسابه في الشبكة.
  • @amatraveller: تهدف شيخة المؤثرة في مجال السفر على تشجيع السيدات على السفر واكتشاف مختلف ثقافات بلدان العالم.
  • @adventurefaktory: ينشر الزوجان ميتشي وتويمي حبهم للسفر عن طريق مشاركة تجاربهم وصورهم المتنوعة خلال سفرهم، كما يستخدمان التطبيق للتواصل مع المتابعين ولتزويدهم بنصائح قيمة حول السفر وللإجابة على مختلف أسئلتهم حول الأماكن التي زاروها.
  • @narwin.ela.huq: تخلت ناروين عن عملها بسبب شغفها وحبها للسفر واكتشاف العالم، إذ تشارك متابعيها مختلف تجاربها في بلدان العالم بصور ملفتة تظهر مدى جمالية المنطقة.
  • @myhautelife: تعكس سونام شغفها للسفر من خلال نشر تجاربها وأجمل الصور خلال سفرها على حسابها، مثل نشرها صورة تجربة المبيت في كوخ اسكيمو في فنلندا، وصورة القفز بالمظلات في نيوزيلندا وصور المناظر الخلابة في بورا بورا.
  • @Themayaahmad: تتعدد هوايات المدونة اللبنانية مايا عبر حسابها التي أطلقته منذ سن الثامنة عشر، كونها تشارك متابعيها مختلف تجاربها عند زيارتها لبلدان العالم، أيضاً تشاركهم نصائح حول التجميل والمكياج إثر خبرتها في مجال الموضة والتجميل.
  • @wanderertwin1: تستخدم ازابيل انستجرام لتشارك من خلاله نصائح للسفر ومختلف تجاربها عند زيارتها الى بلدان العالم.

يهوى عشاق السفر التجارب الفريدة من نوعها والمميزة، إذ يعتبرونها عشهم المثالي الذين يكتشفون من خلاله الجوهر الخفي لأي مكان يزورونه، وذلك لمساعدة المتابعين على اكتشاف أجمل المناطق التي تستحق الزيارة، وتزويدهم بالنصائح الهامة خلال السفر بطريقة مرنة وسريعة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (البوابة العربية للاخبار التقنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي البوابة العربية للاخبار التقنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تقنية : أبرز 10 حسابات لمدوني السفر في إنستاجرام" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق