مصر تصفع إسرائيل وتسمح بعبور جثمان الشهيد البطش إلى غزة

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وكالات

أعلنت السفارة الفلسطينية في ماليزيا، الثلاثاء، أنها تلقت موافقة خطية من مصر تسمح بمرور جثمان العالم الفلسطيني فادي البطش، الذي اغتيل مطلع الأسبوع الجاري في العاصمة الماليزية كوالالمبور، عبر أراضيها إلى قطاع غزة.

وأكد السفير الفلسطيني في ماليزيا، أنور الأغا، "إرسال جثمان المهندس فادي البطش الذي اغتيل في ماليزيا إلى مسقط رأسه في غزة خلال الـ24 ساعة القادمة".

وأضاف الأغا، أن "السفارة الفلسطينية في القاهرة تلقت موافقة من السلطات المصرية على عبور جثمان المهندس البطش لقطاع غزة، في انتظار ترتيب إجراءات نقله عبر طائرة ماليزية".

وكان وزير الدفاع لإسرائيلي، أفيجدور ليبرمان، قال في وقت سابق: إنه طالب السلطات المصرية بمنع دخول جثمان المهندس فادي البطش، إلى قطاع غزة عبر معبر رفح البري، لدفنه في القطاع.

وأضاف ليبرمان: "لا نُحضر جثث عناصر حماس إلى قطاع غزة، هذا ما وافق عليه المستشار القضائي للحكومة، ولن نسمح بدفن المهندس في غزة".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر تصفع إسرائيل وتسمح بعبور جثمان الشهيد البطش إلى غزة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق