اخبار تونس حظر الكيميائي تنفي وجود الكيمياوي في سوريا

الشروق التونسية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن رئيس إدارة العمليات العامة التابعة لهيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، الفريق أول سيرغي رودسكوي، أن منظمة حظر الكيميائي تؤكد عدم وجود أي أسلحة كيميائية في معهد الأبحاث في برزة بدمشق حيث تزعم واشنطن وجود مواد سامة.

وقال رودسكوي في مؤتمر صحفي: " في عام 2017 ، أجرت منظمة حظر الأسلحة الكيميائية عمليات تفتيش في مختبرات مركز البحوث المذكور. وبناء على نتائجه ، تم تأكيد عدم وجود أي نشاط يتعلق بتطوير وإنتاج المواد السامة".

وأضاف "من غير المفهوم المنطق العسكري — السياسي للقيادة الامريكية وبريطانيا وفرنسا لدى اختيار المواقع لشن ضربات عليها. ففي حال وجود بالفعل مواد سامة، فعند ضربها بصواريخ كروز يمكن أن تنشأ بؤر تلوث كبيرة. وفي حالة دمشق ، فإن عشرات الآلاف من الناس سوف يقتلون حتمًا".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الشروق التونسية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الشروق التونسية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار تونس حظر الكيميائي تنفي وجود الكيمياوي في سوريا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق